رئيس جامعة بنى سويف ينصف طالبا تعامل معه المراقب بطريقة غير لائقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنصف الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، أحد الطلاب بكلية التربية تعامل معه المراقب بطريقة غير لائقة وقام بسحب ورقة الإجابة منه، وأمر رئيس الجامعة بعد الاستماع إلى رأى المحقق القانونى بالكلية بإعادة ورقة الإجابة إلى الطالب وعمل لجنة خاصة له وإعطائه وقتا إضافيا آخر حتى يتمكن من استكمال اجابته مع الاعتذار للطالب وإحالة الواقعة للتحقيق.

ووجه رئيس الجامعة بضرورة الالتزام بالقانون والأعراف الجامعية، جاء ذلك خلال جولة رئيس الجامعة التفقدية لأعمال الامتحانات بكليات التربية والصيدلة والآداب.

كما التقى رئيس الجامعة خلال جولته بعدد من الموظفين بالكليات للإطلاع على سير العمل والاستماع إلى آرائهم فى تطوير العملية التعليمة ومقترحاتهم والمشاكل التى تواجههم أثناء سير العمل، كما أحال رئيس الجامعة عددا من الموظفين إلى التحقيق على خلفية اهمال وتقصير فى العمل.

وشدد رئيس الجامعة فى بيان له على ضرورة مراجعة تجهيز قاعات الامتحانات من حيث التهوية الجيدة والتدابير الوقائية الضرورية، وتابع إجراءات ترتيب أرقام الجلوس واللوحات الإرشادية الدالة على الأماكن المخصصة للامتحانات واللجان.

وأكد على وجود أستاذ المادة ووضوح الأسئلة حتى يسير الامتحان بسهولة ويسر للطلاب، وشدد على توافر كافة الاستعدادات من وسائل الدفاع المدنى ورعاية طبية وإسعاف ,مع التشديد على الإجراءات الخاصة بطباعة الأسئلة التى تضمن السرية الكاملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق