رئيس جامعة بنى سويف يفتتح قاعة "الملتقى الشبابى" بالمدينة الجامعية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، ظهر اليوم قاعة "الملتقى الشبابى" بالمدينة الجامعية للطلاب بشرق النيل بسعة 600 طالب وطالبة، يأتى ذلك فى إطار خطة الجامعة لأنشاء سلسة من القاعات التثقفية والترفهية لطلاب الجامعة.

 

وأوضح رئيس الجامعة فى بيان له ان الهدف من التوسع فى إنشاء القاعات هو توفير ملتقى للشباب داخل الجامعة يهدف الى تعميق الوعى لدى الطلاب فى المجالات  الثقافية والاجتماعية والدينية والمعنوية، إضافة الى كونها وسيلة ترفيهية يستطيع الطلاب التجمع بداخلها لمشاهدة الاحداث القومية سواء كانت خطب لقيادات الدولة اومشاهدة مبارة لكرة القدم للفريق الوطنى من خلال شاشاعات عرض عملاقة داخل القاعات.

 

وأضاف رئيس الجامعة أن قاعة الملتقى الشبابى مزوده بأحدث الأجهزة من شاشات عرض ونظام صوتى حديث، إضافة إلى توافر الانترنت بكافة اركانها من خلال "الواى فاى" علاوة على وجود نظام اطفاء حريق متكامل.

 

و قام رئيس الجامعة بجولة تفقدية داخل المدينة الجامعية للطلاب ووجه بضرورة بدء أعمال الصيانة لكافة المبانى عقب انتهاء الامتحانات مباشرة من حيث أعمال التجهيز ورفع الكفاءة الغرف، والانتهاء من تلك الأعمال قبل بداية العام الجديد.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق