محافظ الإسماعيلية: رفع الاستعدادات ووقف الإجازات فى عيد الفطر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية على ضرورة رفع درجة الاستعداد بجميع المديريات الخدمية والإدارات التابعة لها بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها، وذلك فى إطار الاستعدادات لإستقبال عيد الفطر المبارك، مع الآخذ فى الإعتبار أنه تقرر وقف الإجازات لجميع المسؤلين بالجهاز التنفيذى خلال تلك الفترة مع تفعيل دور غرف العمليات الرئيسية والفرعية على مدار الـ24 ساعة.

وقرر المحافظ تكثيف الحملات الرقابية على جميع الأسواق ومنافذ بيع السلع الرئيسية والغذائية، ومراقبة وضبط الأسعار لمواجهة الغلاء والتأكد من سلامة السلع المعروضة بالأسواق ومطابقتها للمواصفات والتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال الغش التجارى أو التلاعب فى الأسعار أو صلاحية السلع لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنيين .

جاء ذلك خلال رئاسة محافظة الإسماعيلية لجلسة إجتماع المتابعة الإسبوعى الدورى للمجلس التنفيذى للمحافظة، والتى عقدها المحافظ بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد، والرائد محمد عبد الله نائبا عن المستشار العسكرى للمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن والإحياء ومديرى العموم لمختلف مديريات الخدمات بالمحافظة، لمتابعة الموقف التنفيذى لجميع المشروعات الخدمية والتنموية التى يجرى تنفيذها على أرض المحافظة وتوابعها وإستعراض ومناقشة ما تم تنفيذه من اجراءات الاستعدادات لإستقبال عيد الفطر المبارك .

كما تم خلال الاجتماع متابعة الموقف التنفيذى لجميع المشروعات الخدمية والتنموية الجارى تنفيذها على أرض المحافظة وتوابعها، ونسب التنفيذ الفعلى المحققة .

وطالب المحافظ بضرورة الإلتزام من جميع المسؤلين بمختلف مواقعهم خلال فترة أجازة عيد الفطر المبارك بالتصدى بكل حسم لمواجهة أى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة أو الأراضى الزراعية من بداية ظهورها وبشكل فورى، وحتمية فرض سيطرة وسيادة القانون وإعادة النظر فى سياسات وآليات التعامل للحد من هذة الظاهرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المخالفين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق