تفاصيل تعدى أسرة مريض على ممرضتين وطبيب بمستشفى التأمين الصحى ببنى سويف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرضت ممرضتان بقسم الجراحة وطبيب بمستشفى التأمين الصحى بمحافظة بنى سويف، للضرب المبرح من قبل شاب وسيدة من ذوى أحد الأطفال المحجوزين داخل القسم الداخلى فى المستشفى.

 

وفوجئت الممرضتان جيهان عادل، أسماء عبد الوهاب والطبيب عمر محمود، بقيام شاب وسيدة بالتعدى عليهم بالضرب المبرح، ما أدى إلى إصابة الممرضة أسماء عبد الوهاب بحالة إعياء شديد، وتم احتجازها داخل قسم العناية المركزة، وإصابة الممرضة جيهان عادل بكدمات وجروح متفرقة، والطبيب عمر محمود باشتباه كسر فى الساق.

 

وروت جيهان عادل إحدى الممرضات، أنها كانت متوجهة إلى قسم الجراحة ، وفوجئت بحالة من الهياج والصراخ ، لتجد زميلتها أسماء عبد الوهاب محجوزة داخل غرقه التمريض ، وبعدها يقوم شاب وسيدة من أسرة أحد الأطفال المحجوز فى قسم الجراحة عقب إجراء جراحة الذائدة بالتعدى عليهم بالضرب المبرح وعلى الطبيب الذى كان متواجد فى القسم عقب حدوث المشادة .

 

وأضافت جيهان عادل : " تم احتجاز الشاب من قبل العاملين فى المستشفى وتم إخطار نقطة الشرطة بالمستشفى إلا أننا فوجئنا بهروب الشاب والسيدة من المستشفى ".

 

فيما قالت احدى العاملات فى القسم أن الممرضة أسماء عبدالوهاب كانت تركب محلول لأحد المرضى ، ثم انتقلت إلى أسرة الطفل لتركيب محلول وإعطائه العلاج ، إلا أن أهلية الطفل دخلت فى مشادة مع الممرضة حول صحة المريض .

ممرضه (2)

من جانبها ، أخطرت إدارة مستشفى التأمين الصحى ، مديرية أمن بنى سويف بالواقعة وانتقلت قوة من المديرية برئاسة اللواء عاطف سلامة مساعد مدير الأمن والرائد محمد إبراهيم رئيس مباحث قسم شرطة بنى سويف ، استمعت إلى أقوال الممرضة والطبيب وتم تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة فى المستشفى.

 

وعلى الفور، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة بنى سويف من ضبط المتهم " م.م" واقتياده إلى قسم شرطة بنى سويف وتم تحرير المحضر رقم 2700 لسنة 2018 ادارى قسم شرطة بنى سويف .

ممرضه (3)

من جانبه، قال الدكتور عصام السباعى مدير فرع التأمين الصحى بمحافظة بنى سويف فى تصريحات لـ" اليوم السابع "، إن أسرة أحد المرضى من الأطفال المحجوزين فى المستشفى تعدوا بالضرب على ممرضتين وطبيب ، مشيراً إلى أنه تم إخطار مديرية الأمن بالواقعة وانتقلت قوة بقيادة مساعد مدير الأمن وتم ضبط المتهمين فى الواقعة .

 

وأضاف مدير فرع التأمين الصحى أنه تم التواصل مع مساعد مدير أمن بنى سويف لدعم نقطة شرطة مستشفى التأمين الصحى بقوة أكبر ، مؤكداً على أن فرع التأمين الصحى يهدف إلى توفير الأمن والحماية للعاملين بمستشفياته .

 

ونظم ممرضات مستشفى التأمين الصحى بمحافظة بنى سويف ، وقفة احتجاجية اليوم الأربعاء ، اعتراضاً على التعدى بالضرب المبرح على ممرضتين وطبيب داخل قسم الجراحة بالمستشفى .

 

وطالبت الممرضات بسرعة ضبط الجناة ومحاسبة المقصرين وخاصة بعد هروبهم من المستشفى عقب إلقاء القبض عليهم وتسليمهم إلى نقطة شرطة المستشفى .

ممرضه (4)

من جانبه، قال الدكتور محمد يحى مدير المستشفى ،إن العمل يسير دون توقف وان التمريض نظموا وقفة تضامنية لمدة دقائق دون تعطيل للعمل ، مشيراً إلى أنه تم اخطار مديرية الامن بالواقعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق