نائب رئيس جامعة المنصورة: 10 ملايين جنيه دعمًا سنويًا لطلاب الجامعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس جامعة المنصورة للتعليم والطلاب، أنه فى إطار سياسة الدعم التى تقدمها جامعة المنصورة لطلابها لتحقيق التكافل الاجتماعى، فقد بلغ إجمالى الدعم المقدم للطلاب عن العام الجامعى 2017 -  2018  من صندوق التكافل الاجتماعى ودعم الكتاب الجامعى وصندوق الخدمات التعليمية 9 ملايين و800 ألف جنيه.


وتنوعت مجالات الدعم المقدمة للطلاب لتشمل  تسديد المصروفات الدراسية، ورسوم الإقامة بالمدن الجامعية للطلاب الغير قادرين، كما تم تقديم دعم متميز للطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة وكذلك صرف إعانة الوفاة لأسر الطلاب المتوفين فى الحوادث المختلفة، كما تم دعم الكتاب الجامعة فى مختلف التخصصات لتقدم للطلاب بسعر مخفض.

كما أشار عبد الباسط إلى أنه قد تم تقديم دعما كبيرا للإدارة العامة للشئون الطبية لتوفير المستلزمات والأدوية وتكاليف العلاج للحالات المرضية الحرجة دون حد أقصى لعلاج أى طالب وهناك حالات مرضية  تجاوزت تكلفة علاجها مليون جنيه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق