اليوم.. محافظ سوهاج يكرم فريق نادى طما لكرة اليد بعد صعوده للدورى الممتاز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يكرم اليوم الأربعاء الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج ، فريق كرة اليد بنادى طما الرياضى ، بمناسبة صعودهم للدورى الممتاز لكرة اليد، وذلك فى إطار دعم وتشجيع الفرق الرياضية بالمحافظة على بذل المزيد من الجهد ورفع اسم سوهاج عاليا فى جميع المحافل الرياضية.

وكلف المحافظ كمال أبو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج بتقديم الدعم اللازم للفريق للتمثيل المشرف فى الدورى الممتاز ورفع اسم سوهاج عاليا، وحث الفريق على التميز دائما والإصرار على الصعود إلى المراكز الأولى وتصدر المجموعات والحصول على مركز مشرف بين مختلف الفرق المشاركة فى الدورى الممتاز.

وأوضح كمال أبو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة ، أن فريق كرة اليد بنادى طما الرياضى صعد للدورى الممتاز بعد فوزه على فريق كرة اليد لنادى بنها الرياضى خلال دورة الترقي، وسوف يقدم اتحاد كرة اليد بسوهاج ومديرية الشباب والرياضة الدعم للفريق حتى يظهر بالمظهر المشرف ممثلا لمحافظة سوهاج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق