صور.. انطلاق المرحلة الثانية لمبادرة "حرف بيرسم ضحكة" بأسوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلقت اليوم الأربعاء، المرحلة الثانية من المبادرة المجتمعية بعنوان "حرف بيرسم ضحكة" التابعة لبرنامج تنمية أبناء الصعيد، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وقالت هبه الله محمد أمين، منسقة المبادرة، إن المرحلة الثانية شملت إقامة ندوات بمراكز شباب محافظه أسوان، وتضمنت طرح أسئلة تنشيطية للمبادرة، وكيفية الحد من محو الأمية من وجهة نظر المتلقين.

وأضافت منسقة المبادرة لـ"اليوم السابع"، أن المبادرة فى مرحلتها الأولى بدأت فى قرية الشطب بمركز دراو، واستهدفت 12 سيدة وفتاة من عمر20 إلى 50 سنة، بالتعاون مع الشباب والرياضة، والمجلس القومى للمرأة، وهيئة تعليم الكبار، وجمعيه رواد الكشافة، ومؤسسة جنوبية حرة.

وأشارت هبة الله، إلى أن المبادرة لاقت ترحيباً واسعاً من أهالى قرية الشطب خاصة أن المبادرة اعتمدت على كوادر محو الأمية بالمحافظة وتحفيز المستهدفين من خلال ندوات توضح أهمية التعليم وإيجابياته وكسر رهبة الخوف منه خاصة فى القرى والنجوع.

الأطفال خلال المبادرة
الأطفال خلال المبادرة
جانب من المبادرة
جانب من المبادرة
شعار المبادرة
شعار المبادرة
ندوات المبادرة
ندوات المبادرة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق