صور.. مأساة شاب مصاب بشلل نصفى يعيش وحيدا ويحتاج مشروع وعلاج بالشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعيش بمفرده بعد إصابته بشلل نصفى نتيجة حادث تصادم، تعرض له بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، قضى على مستقبلة وطموحه فى أن يكون شاب لديه مشروع خاص يتكسب منه، وأصبح لا يمتلك سوى راتب من التضامن الاجتماعى لا يتعدى 320 جنيها ولا يكفى لشراء علاجه الشهري.

روى هيثم صلاح 33 سنة مقيم قرية سندنهور مركز بلبيس بالشرقية، معاناته بعد حادث التصادم الذى تعرض له عام 2008 ، قائلا لم تسمح ظروفى الاجتماعية بالتعليم، لانفصال والدى عن والدتى وأنا صغير، وبدأت أبحث عن عمل شريف أعيش منه، إلى أن وفقنى الله وفتحت مشروع "مغسلة" بمدينة العاشر من رمضان، مع شاب صديقي، وكانت الأمور تسير تماما وبدأت أتكسب جيدا إلى أن تعرضت لحادث أنهى على كل طموحاتى وأمالي.

وأضاف أنه ذات يوم أثناء عودتى من العمل صدمتنى سيارة أثناء عبورى الطريق، وتم نقلى بإسعاف الشرطة التى تتبعها السيارة إلى مستشفى التأمين للعلاج، واستغرقت رحلة علاجى فترة طويلة، خلال تلك الفترة قام أشقائى برفع قضية على الشركة التى أصيبت بسيارتها، ولكنى خسرت القضية، وتكبدت تكاليف باهظة فى العلاج وأصيبت بشلل نصفي.

وأوضح أنه يعيش بمفرده فى مسكن بإيجار 300 جنيه شهريا، ويتقاضى 320 جنيها معاش من التضامن الاجتماعي، وليس له أى دخل آخر، موضحا أنه أجرى 20 عملية جراحية، ومازال يحتاج للعلاج بالخارج.

وناشد أهل الخير بمساعدته فى عمل أى مشروع يعيش منه وينفق على علاجه، لانه يعانى من قرح فراش نتيجة عدم الحركة، ويحتاج يوميا لقطن وشاش، لكى يستخدمه فضلا عن إجراء عمليات تجميل بالظهر كل عدة أشهر.

للتواصل مع الحالة على الرقم 01003199095

 

الشاب هيثم (1)
الشاب هيثم 

 

الشاب هيثم (2)
الشاب هيثم 

 

التحاليل
التحاليل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق