صور .. إزالة منزل يشكل خطر داهم على المواطنين بالمنوفية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شن مجلس مدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، برئاسة هناء عقيله حملة مكبرة لتنفيذ قرار إزالة لمنزل يشكل خطر داهم على المواطنين بدائرة المركز .

وأوضحت رئيس مركز المدينة، فى بيان، أنه تم  تنفيذ الحملة للازالات تحت إشرافها وبرئاسة محمود الصادق نائب رئيس المدينه لشئون القرى وبالاشتراك مع الشرطه والاشغالات ومهندس التنظيم وفنين من القسم الهندسي .

 وأضافت رئيس المدينة، أنه تم تنفيذ قرار إزاله لمنزل يشكل خطر داهم علي الماره والمنازل المجاوره وهو عباره عن منزل مكون من طابقين بالطوب اللبن .

 وأشارت عقيلة إلى أن اللجنه قامت برفع وازالة التعديات علي الشارع العام والتى كانت تعوق حركة السير وتعوق وصول سيارات الخدمات العامة أو الإطفاء أو الإسعاف إلي المنازل في حالة الخطر .

 وأكدت عقيله أنه سيتم التنفيذ الفوري لأي تعديات لافتة إلى أن حملة الازاله متواجدة أينما وجدت التعديات في أي وقت وفي اي مكان سواء تعديات علي الارض الزراعيه او علي الشوراع العامه .

1 (1)

إزالة منزل لخطورته على المواطنين

 

1 (2)

عمليات إزالة المنزل

 

1 (3)

إزالة المنزل 

 

1 (4)منزل قديم يمثل خطورة على حياة المواطنين

 

1 (5)

منزل قديم يمثل خطورة على حياة المواطنين

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق