وكيل إسكان المنوفية يتابع الأعمال بالمدفن الصحى بكفر داوود

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد اللواء مهندس محمد محمد سليمان وكيل وزارة الإسكان بمحافظة المنوفية، اجتماعا بالمديرية لمتابعة آخر الأعمال بالمدفن الصحى بكفر داوود بمدينة السادات، بحضور المهندس عبدالحميد عطية مدير إدارة التنفيذ والمهندس مصطفى حجاب مدير إدارة الكهرباء ومديرى إدارة المشروعات والعقود والمكتب الفنى والتخطيط والمتابعة .

وأوضح وكيل الوزارة فى بيان، أن مديرية الإسكان والمرافق بالمنوفية طرحت ونفذت المدفن الصحى بكفر داوود عام 2007 ، حيث تم تنفيذ خليتين عبارة عن تسوية التربة بحوالى 80 ألف متر مسطح وتم عمل شبكات صرف وشبكة تبريد بالإضافة إلى إنشاء مبنى إدارى وميزان بسكول ومنظومة حريق للطوارئ.

وأضاف وكيل وزارة الإسكان، أنه ورد إلى المديرية خطاب ديوان عام المحافظة بأن المحافظة بصدد إنشاء خليتين جديدتين بالمدفن الصحى بكفر داوود على مساحة تقدر ب 25 فدانا، لافتا إلى أن مديرية الإسكان قامت بإعداد دراسة تقديرية للأعمال المطلوب تنفيذها باجمالى تكلفة 20 مليون جنيها ، وتم إرسال التكلفة إلى المحافظة لتدبير الاعتماد المالى حتى يتسنى للمديرية البدء فى أعمال الطرح.

وأكد وكيل وزارة الاسكان أن مقلب أبو خريطة تمت إزالة القمامة من مساحة 25 ألف متر مربع وجارى إنشاء مصنع لتدوير القمامة على مساحة ثلاثة أفدنة و12 قيراط بعد الانتهاء من نقل كافة المخلفات ودفنها بالمدفن الصحى بكفر داوود بالسادات ، مشيرا إلى أن المديرية قامت بالتفاوض مع الهيئة العربية للتصنيع لتنفيذ الأعمال المدنية للمصنع فى حدود 14.5 مليون جنيها بخلاف المعدات التى بلغت تكلفتها 23.5 لتصبح التكلفة الإجمالية 38 مليون جنيها .

 وأكد وكيل وزارة الاسكان على حرصه الشديد على تنفيذ المشروعات التى تخدم الصالح العام وتهدف إلى تحقيق التنمية والتقدم، مشيدا بجهود وزير التنمية المحلية ووزير البيئة وجميع الجهات التنفيذية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق