جامعة الزقازيق تشارك فى الملتقى الطلابى الإبداعى العشرين بالأردن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشارك جامعة الزقازيق فى الملتقى الطلابى الإبداعى العشرون للعام الجامعى 2018، الذى ينظمه المجلس العربى لتدريب طلاب الجامعات العربية بعنوان "العولمة وأثرها على الدول النامية التحديات والفرص"، فى جامعة الزيتونة بالمملكة الأردنية الهاشمية، خلال شهر نوفمبر المقبل، بمشاركة طلاب الجامعات من مختلف الجامعات العربية .  

 

صرح بذلك الدكتور خالد عبد البارى رئيس الجامعة، مضيفا أن هذا الملتقى يهدف إلى تعزيز وتنمية روح البحث العلمى لدى الطلاب.

 

ومن جانبه، أوضح الدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن المشاركة مفتوحة لجميع الطلاب من مختلف الكليات للتقدم بأبحاث من إنتاجهم فى موضوع الملتقى، وسوف يتم تقييم الأبحاث وتقدم جوائز مالية للأبحاث المتميزة الفائزة. 

 

وأضاف نور الدين على الطلاب الراغبين فى المشاركة بفعاليات الملتقى باسم جامعة الزقازيق، تقديم البحوث إلى الدكتور أحمد كمال جدارة مشرف برنامج التدريب الطلابى، بمكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأن آخر موعد لتقديم البحوث يوم الأحد الموافق 15 يوليو 2018. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق