سكرتير عام المنوفية يكرم المتفوقين رياضياً أبطال الأولمبياد الخاص

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرم اليوم الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة لاعبى المحافظة من ذوى الإعاقات الفكرية بقاعة الاجتماعات بالديوان العام والمشاركين فى دورة الألعاب الإقليمية بأبو ظبي، بحضور اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد وأمانى النادرى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمنوفية والدكتور باسم تهامى المدير الوطنى للأولمبياد الخاص المصرى ، وذلك فى إطار احتفالات محافظة المنوفية بعيدها القومى.

وأكدت وكيلة وزارة التضامن الاجتماعى ، أن هذا الفوز يدل على قوة الإرادة والعزيمة لدى اللاعبين وإصرارهم على مواجهة الصعاب وأيضاً قدرة مدربيهم والدعم الكامل من أسرهم ، مشيرةً إلى أنه سيكون هناك تنسيق بين التضامن ومؤسسة يونيفاى إيجيبت للدمج المجتمعى لرفع جميع القدرات الرياضية لذوى الإعاقة بالمحافظة للحصول على لاعبين متميزين.

فيما أعرب المدير الوطنى للأولمبياد الخاص المصرى ، عن سعادته بهذا التكريم والذى يعد الثالث ، مما يؤكد اهتمام المسئولين بالمحافظة وعلى رأسهم الدكتور أيمن مختار السكرتير العام بذوى الإعاقة وتوفير الدعم الكامل لهم، موضحا دور المؤسسة فى تقديم خدمة متكاملة لذوى الإعاقة من خلال القوافل الطبية والدورات الرياضية ، كما تقوم المؤسسة بدمجهم فى المجتمع مما يعكس حضارة الفكر وإعطائهم الثقة.

وأشار على أن مصر قد شاركت فى دورة الألعاب الأوليمبية بأبو ظبى بعدد 116 لاعبا ولاعبة خلال الفترة من 14 وحتى 23 مارس 2018 تنافسوا بين 32 دولة فى مختلف الرياضيات الأولمبية الـ16 وحققت محافظة المنوفية 11 مركزاً متقدماً فى كرة القدم والطائرة واليد والسلة ورفع الأثقال والجمباز وألعاب القوي.

وفى كلمته وجه السكرتير العام ، التحية للأبطال الرياضيين ووصفهم بكونهم ثروة وطنية غالية يجب أن تحاط بكل مقومات الرعاية والعناية، مؤكداً على أنهم يمثلون واجهة مشرفة للمحافظة، مشيراً إلى أن هؤلاء الابطال أثبتوا أن شعب المنوفية قادر على قهر الصعاب بداية من حادثة دنشواى التى نحن بصدد الاحتفال بها هذه الأيام.

وفى الختام قدم السكرتير العام درع المحافظة للدكتور باسم التهامى تقديراً لمجهوداته ودعماً له، كما قدم أيضا شهادات تقدير وجوائز مالية للمدربين واللاعبين وحرص مختار على التقاط الصور التذكارية مع الأبطال من أبناء المحافظة موجهاً باستمرار النجاح والتقدم لرفع اسم محافظة المنوفية.

 

تكريم المتفوقين رياضياً أبطال الأولمبياد الخاص (1)
تكريم المتفوقين رياضياً أبطال الأولمبياد الخاص 
تكريم المتفوقين رياضياً أبطال الأولمبياد الخاص (2)
تكريم المتفوقين رياضياً أبطال الأولمبياد الخاص 
تكريم المتفوقين رياضياً أبطال الأولمبياد الخاص (3)
تكريم المتفوقين رياضياً أبطال الأولمبياد الخاص 
تكريم المتفوقين رياضياً أبطال الأولمبياد الخاص (4)
تكريم المتفوقين رياضياً أبطال الأولمبياد الخاص 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق