رفع 7 طن مخلفات وتراكمات فى حملة بحى الكوثر بسوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم  محافظ سوهاج، رفع 7 طن مخلفات وتراكمات فى حملة مكبرة  بحي الكوثر، واستمرار أعمال النظافة والتجميل بنطاق الحى، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتكثيف حملات والنظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والميادين بجميع المراكز والمدن والقري والأحياء، والعمل على الارتقاء بمنظومة النظافة والتجميل على مستوى المحافظة.

ومن جانبه قال أحمد الشطورى رئيس الوحدة المحلية لحي الكوثر، أن الوحدة المحلية قامت بحملة نظافة مكبرة بمنطقة عمارات منخفض التكاليف وشارع المخيم السياحي حتي ابراج الاوقاف تم خلالها تم رفع مستوي النظافة ورفع  7 طن قمامة ومخلفات صلبة، بالاشتراك مع عمال ومعدات الحى ومشرفي النظافة، وجارى أعمال المتابعة المستمرة لأعمال النظافة والتجميل بنطاق الحى، والعمل على تطوير منظومة النظافة بالحى وتكثيف الحملات بشكل دورى.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى، بتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين والعمل علي تطوير منظومة النظافة والتجميل ورفع القمامة والمخلفات بشكل دوري ومنع تراكمها حفاظا علي البيئة والصحة العامة للمواطنين.

وفى سياق متصل، أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن تحرير 10 محاضر مخالفات صحية وتموينية في حملة مكبرة قامت بها الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج بالتعاون مع ادارات الصحة والتموين والطب البيطرى للمرور على الأسواق وضبط الأسعار ومراجعة المواد الغذائية المتداولة والتأكد من سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمى حفاظا على صحة المواطنين .

وأوضح صلاح المازنى رئيس الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، أن الحملة استهدفت المحال التجارية والأسواق وأماكن تداول السلع الغذائية وبيع اللحوم والدواجن ، وأسفرت الحملة عن تحرير 5 محاضر صحة ، و5 محاضر تموين ، وتم مراجعة المواد الغذائية والتأكد من جودتها ، والتنبيه على التجار بضرورة وضع الأسعار على المنتجات .

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق