كريم بنزيما يغادر مطار الغردقة فى طريقه إلى فرنسا بعد إجازة 3 أيام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غادر كريم بنزيما لاعب نادى ريال مدريد الإسبانى، مدينة الغردقة، صباح اليوم، الأربعاء، بعد قضاء 3 أيام بها متوجها لفرنسا بطائرة خاصة، بعد أن كان مقرر السفر له غدا الخميس، إلا أن هناك أمور طارئة أجبرته على السفر اليوم.

 

وكان وصل بنزيما لمدينة الغردقة، يوم الاثنين الماضى، لقضاء إجازته السنوية، بدعوة من رجل الأعمال كامل أبو على رئيس جمعية مستثمرين البحر الأحمر، بهدف تنشيط وترويج السياحة بالبحر الأحمر.

 

واستمتع كريم بنزيما، برحلته فى مدينة الغردقة، معبرا على أعجابه الشديد لما شاهده من جمال الطبيعة فى الغردقة، مؤكدا على أنه سيكرر الزيارة مرة أخرى مع أسرته.

 

كما أكد بنزيما، أن سيدعو أصدقاءه ومعحبيه عبر صفحات السوشيال ميديا لزيارة مدينة الغردقة والاستمتاع برياضة الغوص فيها، ومشاهدة اسراب الدلافين، وكذلك الشعاب المرجانية الخلابة.

 

ومارس بنزيما، كرة التنس بأحد فنادق الغردقة، وكذلك التمارين الرياضية، وقام برحلة بحرية وأخرى غطس لجزيرة الحفتون، بصحبة رحل الأعمال كامل أبو على بلنش الخاص به، والتقط هناك عدة صور له وقام بنشرها بصفحتة الشخصية.

 

وألتقى بنزيما محافظ البحر الأحمر، الذى أهداه مفتاح مدينة الغردقة كهدية تذكارية لزيارته مدينة الغردقة، وطالبه بدعوة جمهوره لزيارة البحر الأحمر، وحضر بنزيما حفل عيد ميلاد "حمزة" نجل رجل الأعمال كامل ابو على، أمس الثلاثاء بأحد فنادق الغردقة للشهيرة.

 

من جانبه، قال رجل الأعمال كامل ابو على، أن استضافة المهاجم الأول لنادى ريال مدريد "كريم بنزيما" بداية وليست نهاية لعملية الترويج السياحى لمصر، مؤكداً أن هناك نحوم أخرين سيحضرون إفتتاح أحدى الفنادق التى يملكها بمدينة مرسى علم فى سبتمبر المقبل.

 

وأضاف رئيس مجلس أدارة جمعية مستثمرين البحر الأحمر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الاعب كريم بنزيما كان فى غاية السعادة عند قيامة برحلة بحرية لجزيرة الجفتون، ورحلة غطس لمشاهدة الشعاب المرجانية بالغردقة.

 

وأوضح كامل أبو على، أن كريم بنزيما أكد أنه سوف يزور مصر هو وأسرته فى ديسمبر المقبل، موضحاً أنه نصحه بأن يستقل نايل كروز ما بين الأقصر وأسوان لمشاهدة مصر من نيلها العظيم .

 

وتابع، أن عملية الترويج التى ينتهجها، هدفها الأول ترويج السياحة المصرية بشكل عام والبحر الأحمر والغردقة بشكل خاص، مؤكدا على أنها بداية ليست لها نهاية .

 

وأكد أن رحلة المهاجم الأول للنادى الملكة للمدينة كانت رائعة كما وصفها، أكد خلالها على ذهوله لما شاهده فى مدينة الغردقة، مؤكدا على أنه هو من وعد بالحضور فى ديسمبر المقبل مع أسرته وأولاده.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق