صور.. محافظ سوهاج : رفع 15 طن مخلفات بقرية السلامونى فى أخميم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور أيمن عبد المنعم  محافظ سوهاج، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، قامت بحملة نظافة مكبرة بشوارع وقري المركز، أسفرت عن رفع 15 طن مخلفات بقرية السلاموني، وجاري استمرار أعمال الحملات بقرية الصوامعة ولمدة 3 ايام بالتعاون مع الوحدات القروية المختلفة، وذلك في إطار خطة المحافظة للنظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والميادين.

وأوضح محمود امام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة اخميم، أن الوحدة المحلية قامت بحملات مكبرة بناحية قرية السلاموني بالتعاون مع الوحدات القروية بالحواويش ونيدة ، أسفرت عن رفع حوالي 15 طن مخلفات وتراكمات وقمامة ، وجاري استكمال اعمال حملة النظافة ورفع المخلفات بقرية الصوامعة تستمر لمدة 3 ايام، بالإشتراك مع معدات وعمال الوحدة المحلية باخميم والمجالس القروية التابعة، وجاري أعمال المتابعة المستمرة وتطوير منظومة النظافة بالمركز .

وشدد المحافظ علي جميع الوحدات المحلية المختلفة بتجميل وتطوير منظومة النظافة بشوارع وقري المحافظة، وتكثيف الحملات ورفع المخلفات والتراكمات بصورة مستمرة وبشكل دوري، للحفاظ علي الشكل الحضاري، وتقديم اعلي مستوي من الخدمات للمواطنين.

 

 

حملات النظافة باخميم (2)
حملات النظافة باخميم 

 

حملات النظافة باخميم (3)
حملات النظافة باخميم 

 

حملات النظافة باخميم (4)
حملات النظافة باخميم

 

حملات النظافة باخميم (5)
حملات النظافة باخميم

 

حملات النظافة باخميم (6)
حملات النظافة باخميم 

 

حملات النظافة باخميم (7)
حملات النظافة باخميم 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق