النائب مجدى ملك يطالب الحكومة بالتعامل مع توصيات البرلمان بشكل موضوعى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب مجدى ملك، عضو لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، إن هناك مشكلة حقيقية فى إدارة الموارد التى تمتلكها الدولة المصرية.

وأضاف ملك، خلال اجتماع لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب اليوم، الثلاثاء، أن ممثلين عن وزارت الرى والمالية والتخطيط، لم يلتقوا للاتفاق على الاعتمادات وكيفية إدارة الموارد، مشددا على ضرورة التعامل مع توصيات البرلمان بالشكل الموضوعى.

ومن جانبه ، قال النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، الجميع يقر بوجود مشكلة حقيقية فى المياه وعلينا ترشيد الاستهلاك ولكن فى المقابل على مركز البحوث الزراعية ان يجد بدائل لأصناف الأرز تكون غير شرهة للمياه وأن يكون عمرها قصير فى الأرض للحفاظ على المياه ويعطى إنتاجية أعلى.

وطالب تمراز، العاملين بمراكز البحوث بالنزول لأرض الواقع بدل من الجلوس فى المكاتب وذلك للوقوف على المشاكل الحقيقية والبحث عن حلول بناء على الاستماع لقضايا المزارعين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق