الأهالى يتسلقون أسوار لجان مدرسة بأكتوبر للتواصل مع أبنائهم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد انتهاء الوقت المحدد لأداء امتحان مادة الاقتصاد، تسلق عددا من أولياء أمور طلاب لجان مدرسة السيدة خديجة الثانوية للبنات، بمدينة 6 أكتوبر بوابات المدرسة، بعد رفض المسئولين عن اللجنة فتح باب المدرسة لاطمئنان الأهالى على مستوى امتحان الاقتصاد، وتسليم ملازم مادة الإحصاء للطالبات للمراجعة.

وتسلق عددا من أهالى الطلاب بوابات المدرسة، لإرسال الملازم للمادة الثانية للطلاب داخل المدرسة.

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت أول أمس  الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، حيث يختبر قرابة 656 ألف طالبا وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

 ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق