محمد أبوحامد: زيادة المعاشات والعلاوات ضمن حزمة إجراءات الحماية الاجتماعية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب محمد أبو حامد، عضو لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، عضو ائتلاف دعم مصر، إن رفع الحد الأدنى للمعاشات ل750 وزيادة العلاوات الاستثنائية للعاملين بالدولة هى ضمن قرارات الحماية الاجتماعية التى تتبعها الدولة منذ بدء إجراءات الإصلاح الاقتصادى.

 

وأضاف عضو لجنة التضامن الاجتماعى فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع" ، أنه منذ أن عرضت على البرلمان خطة الإصلاح الاقتصادي وخطة الدولة فى 2030 ، والحكومة تتبع خطوات وإجراءات الحماية الاجتماعية بالتزامن مع قرارات الإصلاح الاقتصادي والتى ينتج عنها ارتفاعا قى أسعار السلع لذلك فتأتى إجراءات الحماية الاجتماعية لمحاولة التخفيف عن المواطنين.

 

وأشار النائب محمد أبو حامد إلى أن الدولة تحاول من خلال إجراءات زيادة العلاوات والمعاشات لرفع الضغوط عن المواطن ، لافتا إلى أنه كلما تحسن مستوى الاقتصاد كلما اتخذت الدولة إجراءات للعدالة الاجتماعية ومحاولة سد الفجوة بين الأجور والأسعار.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق