أخبار عاجلة
خدمة Google Podcasts لن تعمل عالميًا بعد يونيو 2024 -

وليد توفيق يطرح أغنيته الجديدة "محتجلو جنبى"

وليد توفيق يطرح أغنيته الجديدة "محتجلو جنبى"
وليد توفيق يطرح أغنيته الجديدة "محتجلو جنبى"

طرح النجم اللبنانى ​وليد توفيق​، أغنية بمناسبة عيد الحب على طريقة الفيديو كليب "​محتجلو جنبي​"، وذلك عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، والأغنية باللهجة المصرية من ألحان وليد توفيق وكلمات ​هاني عبد الكريم​، وتم تصويرها في أوكرانيا.

وتقول الأغنية:"محتجلو جنبي..طب أعمل ايه، خد روحي مني ما قالش ليه، لو بعدو كان قدري إزاي أعيش عمري، دانا عمري ليه لو كان مش ليا"، وآخر أعمال وليد توفيق أغنية "قلبي وقلبك" وهي من كلمات الشاعر ايهاب غيث وألحان وليد توفيق وتوزيع محمد القيسي.

كما أعرب النجم اللبنانى وليد توفيق، عن تقديره للدعم المستمر الذى تقدمه مصر لصالح لبنان وشعبه فى ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلاده، حيث غرد توفيق، عبر حسابه على تويتر، قائلا: "مصر وأهلها غاليين جدا على قلوب اللبنانيين.. والعلاقة بين البلدين قائمة على المحبّة والوفاء والأخوّة.. شكرا لمصرعلى وقوفها جنب لبنان بمحنته الصعبة".

وفى سياق آخر كشف المطرب وليد توفيق أنه حصل على شهادة اعتماد فئة المبدعين من أهل الثقافة والفن بـ دبي، حيث نشر توفيق دعوة استلام الشهادة والتي ورد فيها: "وليد توتونجي (وليد توفيق) تحية طيبة وبعد.. تهديكم هيئة الثقافة والفنون في دبي أطيب التحيات وتتمني لكم دوام التقدم والرقي.. بداية يسرنا إبلاغكم بأنه قد تم منحكم شهادة اعتماد فئة المبدعين من أهل الثقافة والفن..".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المخرج محمد سامي يكشف كواليس مسلسله الجديد في رمضان 2025الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 02:35 ص أعلن المخرج محمد سامي، عن تفاصيل مسلسله في الموسم الرمضاني القادم 2025، والذي سيكون من بطولة زوجته الفنانة مي عمر. وقال محمد سامي ، في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب: العمل اللي جاي لرمضان 2025 مسلسل 30 حلقة إن شاء الله، ودلوقتي أنا في كتابة الحلقة الـ 17، وهتبقى شخصية مختلفة خالص. مسلسل نعمة الأفوكاتو
التالى مناقشة ظاهرة قتل الأطفال للتنقيب عن الآثار بالعدد الجديد من مجلة مصر المحروسةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:00 ص يصدر اليوم الثلاثاء العدد الأسبوعي من مجلة "مصر المحروسة" الإلكترونية، وهي مجلة ثقافية تعنى بالآداب والفنون، تصدر عن الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، ويرأس تحريرها الدكتورة هويدا صالح. مجلة مصر المحروسة وفي مقال رئيس التحرير تكتب الدكتورة هويدا عن كتاب "الفلاسفة والحب" الذي ترجمته