وزير المالية: قطاعى البترول والكهرباء فى تحسن بالسنوات الأخيرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عمرو الجارحى، وزير المالية، أن قطاعى البترول والكهرباء فى تحسن مستمر فى السنوات الأخيرة، لافتا إلى أن الهيئات الاقتصادية الخاسرة 2 أو 3 هيئات، وأن هناك الكثير من الهيئات الرابحة منها قناة السويس والمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

 

وتابع عمرو الجارحى: "الموروث ثقيل جدا فى الهيئة الوطنية للإعلام وحجم الأجور كبير مقارنة بالإيرادات، والدولة تدعمها كما تدعم السكة الحديد، ولدينا مشكلتين كبيرتين فى الهيئتين يجب التعامل معهم بجدية".

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن برئاسة الدكتور على عبد العال لمناقشة عدد من القضايا الهامة، فى مقدمتها نظر التقرير العام للجنة الخطة والموازنة عن مشروع خطة التنمية المستدامة متوسطة الأجل للعام (2018/2019 – 2021/2022) وخطة العام الأول منها (2018/2019) ومشروع الموازنة العامة للدولة، ومشروعات موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، ومشروع موازنة الهيئة القومية للإنتاج الحربى للعام المالى الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق