وزير الشباب أمام "البرلمان": مصر أقل دولة بالعالم ينتمى شبابها للجماعات الإرهابية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن مصر تعد أقل دولة فى العالم ينتمى شبابها إلى الجماعات الإرهابية.

 

جاء ذلك خلال تعقيبه على أعضاء لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب خلال اجتماعهم اليوم الأحد، والتى حذروا فيها من انضمام بعض الشباب للجماعات الإرهابية، أثناء مناقشة استراتيجية الوزارة بشأن مواجهة ظاهرة استغلال الشباب فى الهجرة غير الشرعية.

 

وأضاف خالد عبد العزيز، أن مصر من اكبر الدول التى يمارس نسبة كبيرة من شبابها الأنشطة والفعاليات السياسية، مقارنة بدول أخرى يمارس نسبة 7 فى المائة فقط من شبابها فى أنشطة وفعاليات سياسية.

 

وتابع وزير الشباب والرياضة، أن انضمام بعض الشباب لتلك الجماعات، لا يعنى أن يعد ذلك ظاهرة، وما يحدث من انضمام شباب مصرية لهذه الجماعات حالات فردية فى ظل وجود نحو 60 مليون شاب مصرى، مؤكدا أن شباب مصر من أفضل شباب العالم.

قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إنه تم الانتهاء من تسليم 3.90 ملعب بشكل نهائى، بمختلف المحافظات، وذلك بتكلفة اجمالية بلغت 2.2 مليار جنيه.

 

وأضاف خالد عبد العزيز خلال كلمته باجتماع لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، اليوم الاحد، لمناقشة استراتيجية الوزارة بشأن مواجهة ظاهرة استغلال الشباب فى الهجرة غير الشرعية، أن ذلك الامر يعد إنجاز كبير، ويعد من اهم المشروعات القومية التى تم الانتهاء منها خلال الفترة الماضية.

 

وتابع وزير الشباب والرياضة، أن هناك إعداد كبيرة من الشباب والمواطنين تستخدم تلك الملاعب، الامر الذى يعود على الجميع بفوائد كبيرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق