النائب يسرى المغازى يطالب بجهاز قومى للطرق العامة والداخلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب يسرى المغازى، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن مشروع قانون تنظيم الإعلانات على الطرق العامة، المقدم من الحكومة، فى حاجة لإعادة نظر حتى يكون شاملا، ملبيا للغرض الذى وضُع المشروع من أجله، ألا وهو توحيد جهات الإعلانات فى جهة واحدة.

 

وتسائل يسرى المغازى، خلال اجتماع لجنة الإسكان اليوم، الأحد، هل لدى وزارة الإسكان احصائية شاملة حول إيرادات الدولة نظير الاعلانات فى العام وما يدر للخزانة العامة؟، وبناء عليه تم اقتراح إنشاء جهاز قومى لتنظيم اللاعلانات على الطرق العامة؟، ولماذا الطرق العامة فقط؟، وما موقف الطرق الداخلية، مشددا على ضرورة أن يكون مشروع القانون شاملا لكل الطرق على مستوى الجمهورية ويوحد جهات الولاية ليفض الاشتباك الموجود حول الإعلان على بعض الطرق.

 

وطالب وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، إعادة النظر فى مشروع القانون حتى لا يكون هناك اشتباك بين الوزارات المتعلقة بالطرق، وان يكون الجهاز القومى لتنظيم الإعلانات على الطرق العامة يشمل كل الطرق على مستوى الجمهورية الداخلية والعامة فى آن واحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق