الوفد: تأكيد السيسي على أولوية الصحة والتعليم تبعث رسالة طمأنية بمستقبل أفضل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصف المهندس ياسر قورة، مساعد رئيس حزب الوفد للشئون البرلمانية، الكلمة التى ألقاها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى البرلمان بمناسبة حلف اليمين لولاية ثانية بأنها اتسمت بالمصارحة وبعثت رسالة طمأنينة للمصريين بمستقبل أفضل للدولة المصرية خلال الـ4 سنوات المقبلة.

 

وأوضح ياسر قورة فى بيان له اليوم، الأحد، أن الولاية الثانية للرئيس عبد الفتاح السيسى ستحمل الخير الكثير للمصريين وستفتح آفاق جديدة لمستقبل ملىء بالتقدم والنمو وخلق فرص عمل للشباب وجذب المزيد من الاستثمارات.

 

وأكد قورة أن البلاد فى عهد القيادة السياسية الحالية تشهد تطورا كبيرا فى مختلف القطاعات سواء أمنيا واقتصاديا واجتماعيا وأصبحت الدولة المصرية دولة مؤسسات تسير على الطريق الصحيح ووفقا لخطة ورؤية مستقبلية وجدول زمنى للتنفيذ، وهذا ما كنا نفتقده فى السنوات السابقة.

 

وأضاف ياسر قورة، أن الشعب المصرى أثبت للعالم أجمع أنه تحمل الكثير من أجل بناء وطنه مؤكدا على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تحمل عبء المسئولية فى ظروف دقيقة وغاية فى الصعوبة واستطاع خلال هذه الفترة أن يحقق إنجازات سيقف التاريخ عاجزاً أمامها مشيداً بدور الشعب الذى كان وسيظل سندا وداعما للقيادة السياسية.

 

وأشاد قورة بتأكيد الرئيس السيسى خلال كلمته على أن الاولوية فى الفترة المقبلة لملفات التعليم، والصحة، والثقافة مشيراً إلى أن تأكيد الرئيس على أنه رئيس لكل المصريين تعكس مدى حرصه على مصالح شعبه ومصارحته الدائمة مع الشعب للتحديات التى تواجهها مصر سواء داخلياً أو خارجيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق