بعد مرور نصف الوقت.. أهالى طلاب أمام لجنة بأكتوبر: "طمنونا على العربى"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتشد عدد من أهالى طالبات الثانوية، أمام بوابات لجنة السيدة خديجة الثانوية للبنات، بمدينة 6 أكتوبر، بعد مرور نصف الوقت المخصص لأداء امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2018، مطالبين المسئولين عن اللجنة بطمأنتهم عن الوضع داخل اللجان، ومدى سهولة الامتحان من صعوبته.

وقال الأهالى للمسئولين عن اللجنة،: الله يكرمكم طمنونا، الامتحان سهل ولا صعب، وبدورهم أكد أحد المعلمين أن الوضع داخل اللجان مستقر، قائلا: قلقانين ليه الامتحان سهل واللجان هادية، ومافيش مشكلة".

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت اليوم الأحد 3 يونيو الجارى وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية حيث يختبر  قرابة 656 طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألف و898 طالبة وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألف و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل  مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق