محمد أبو حامد مشيدا بتشكيل "أمناء أكاديمية الشباب": تعكس إيمان الرئيس بالشباب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثنى النائب محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب، بإصدار الرئيس عبد الفتاح السيسى قرارا، أمس، الخميس، بتشكيل مجلس أمناء الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب لمدة ثلاثة سنوات برئاسته، مضيفا: " الرئيس السيسى واضح منذ توليه للمسئولية وقبل ذلك، وهو لديه إدراك يقينى بأهمية استيعاب الشباب واحتوائهم والاستفادة منهم".

 

وأضاف محمد أبو حامد فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الرئيس تحدث فى أكثر من مرة وأكثر من مناسبة، عن أن قضية استيعاب الشباب هى قضية أمن قومى، وأنه لا يقل تأثير على مستقبل البلد عن أى تحدى وجودى كالمشاكل الاقتصادية وغيرها، وأنه يفتح الباب طوال الوقت لتمكينهم وإعطائهم فرص، إيماناً منه بأن ذلك سيسهل مواجهة التحديات الأخرى.

 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن اللقاءات التى عقدها الرئيس أغلبها مع الشباب، وأن الوقت الأكبر الذى أنفقه كان مع الشباب بشكل مباشر، وأن قراره هو استمرار لنفس التوجه الاستراتيجى وتأكيد على أن الموضوع "مش هوجه وهتخلص"، بل أنها قناعة إيماناً منه بأن الشباب أمر مهم للمستقبل، مؤكداً أنه حتماً سيحدث تعاون بين البرلمان والأكاديمية لتبادل الخبرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق