الوفد يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلف اليمين الدستورية أمام البرلمان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء أبو شقة وكافة مؤسسات الحزب وتشكيلاته وأعضائه بالمحافظات المختلفة،الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة بدء الفترة الرئاسية الثانية وحلف اليمين الدستورية أمام مجلس النواب غدا السبت.

 

وأكد الدكتور ياسر الهضيبى المتحدث باسم حزب الوفد فى بيان اليوم الجمعة، أن بيت الأمة تطلع لاستمرار نجاح الرئيس عبد الفتاح السيسى فى أداء مهمته فى مختلف القطاعات أمنيا واقتصاديا واجتماعيا وغيرها معربا عن أمنياته للسيد الرئيس بدوام النجاح والتوفيق.

 

وقال الهضيبى، أن الوفد يتطلع أن تدعم مؤسسة الرئاسة، الحياة الحزبية خلال الفترة المقبلة،مؤكدا أن اقامة حياة حزبية قوية هو أمر يدعم الديمقراطية بلا شك ويعمل على تفعيل المادة الخامسة من الدستور التى تنص على أن يقوم النظام السياسى على أساس التعددية السياسية والحزبية، والتداول السلمى للسلطة، والفصل بين السلطات والتوازن بينها

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يؤدى اليمين الدستورية غدا السبت أمام مجلس النواب،بعد فوزه فى الانتخابات الأخيرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق