النائب خالد هلالى يطالب بكشف حقيقة قضية الفساد المتورط بها قيادات "التموين"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب الدكتور خالد هلالى عضو مجلس النواب، الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، بالخروج إلى الرأى العام وكشف حقيقة قضية الفساد المتورط فيها عدد من قيادات الوزارة.

وقال هلالى فى بيان له اليوم الجمعة، إنه تقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، موجه إلى وزير التموين على المصيلحى، بشأن قضية فساد وزارة التموين، متابعا: "لو كنا فعلنا الدور الرقابى بشكل أوسع، لما وقعت تلك الواقعة السلبية فى تلك الوزارة أو غيرها من الوزارات التى تنجح بعض أجهزة الدولة فى ضبطها"، مشيدا بالدور الوطنى الكبير الذى يقوم به رئيس هيئة الرقابة الإدارية فى مجال مكافحة الفساد والحفاظ على موارد الدولة.

وتابع البيان: أن "ضبط مثل هذه القضايا يؤكد بأنه لا أحد فوق المسائلة، وأن الدولة المصرية تسير فى طريقها الصحيح فى الشفافية ومحاربة الفساد بجميع صوره وأشكاله ومحاسبة أى مسئول مخالف مهما كان موقعه أو مكانته بالدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق