وكيل النواب: مفهوم التعارض بين الدين والوطن مغلوط ونتيجة لتفسيرات خاطئة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد النائب السيد محمود الشريف وكيل مجلس النواب، أن هناك مفهوم مغلوط لدى البعض، ويفهم خطأ أن هناك تعارض بين الوطن وبين الإنسان نتيجة تفسيرات خاطئة.

وأضاف خلال ملتقى الفكر الإسلامى للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية المقام بجوار مسجد الحسين حول الوطنية فى الاسلام، أن الوطنية هو شعور إيجابى للإنسان تجاه المكان الذى نشأ فيه وفيه زكريات.

وأشار إلى أنه إذا عاش فى أى بلد حتى ولو لسنوات لن ينسى بلده او يريد الرجوع اليها، مضيفا أنه حتى الآن لم ينسَ من علموه وساعدوه.

وأوضح أنه كان يلتف مع إخوانه على طبلية الطعام كما عودته والدته، مضيفا أنه تعلم من أستاذه الشيخ محمد الحمامصى الذى ضربه بالعصا فاشتكاه إلى والده عضو مجلس النواب الذى أصر على ضرب الشيخ له مرات حتى لا يتعود الشكوى من أستاذه ويتعلم قيمة التربية.

وشدد الشريف، على ضرورة التماسك وحب الوطن والحفاظ عليه استجابة لدعوات هذه الجماعات وما تثيره من تفسيرات خاطئة، مؤكدا أنه طالب بتعميم دعوات إقامة ملتقيات الفكر الإسلامى.
 

ملتقى الفكر الإسلامى (1)

 

ملتقى الفكر الإسلامى (2)
 

 

ملتقى الفكر الإسلامى (3)
 

 

ملتقى الفكر الإسلامى (4)
 

 

ملتقى الفكر الإسلامى (5)
 

 

ملتقى الفكر الإسلامى (6)
 

 

ملتقى الفكر الإسلامى (7)
 

 

ملتقى الفكر الإسلامى (8)
 

 

ملتقى الفكر الإسلامى (9)
 

 

ملتقى الفكر الإسلامى (10)
 

 

ملتقى الفكر الإسلامى (11)
 

 

ملتقى الفكر الإسلامى (12)
 

 

ملتقى الفكر الإسلامى (13)
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق