النائب محمد وهب الله: إقرار قانون العمل الجديد فى شهر يونيو المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد النائب محمد وهب الله وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب وعضو البرلمان عن حزب المحافظين، إن اللجنة تنتهى من قانون العمل الجديد خلال شهر يونيو المقبل، وإقراره بالجلسة العامة للبرلمان قبل نهاية دور الانعقاد الجارى، لافتا إلى أن القانون يتنصر للعمال، ويؤمن كافة حقوقهم وفى نفس الوقت يراعى مصالح أصحاب الأعمال.

وأضاف وهب الله فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن مشروع قانون العمل الجديد يحقق التوازن بين العامل وحاسب والعمل، بالإضافة إلى أنه اشترط إلغاء استمارة 6 للأبد التى كان يوقع عليها العاملين ضمن مسوغات التعيين، بالإضافة إلى سرعة الفصل فى قضايا العمال.

وأشار وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان، إلى أن اللجنة استمعت لكافة وجهات النظر أثناء مناقشة مشروع قانون العمل الجديد، وذلك من قبل ممثلى النقابات العمالية ومندوبى الحكومة، مؤكدا أن اللجنة حريصة على إقرار القانون فى إطار توجيهات الرئيس السيسى خلال احتفالية عيد العمال بسرعة إنجاز قانون العمل الجديد لتحقيق الأمان والاستقرار الوظيفى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق