أخبار عاجلة

علىَ معلول يوجه رسالة قوية لـ محمد عمارة: مش أنا اللى أهرب من المباريات.. فيديو

علىَ معلول يوجه رسالة قوية لـ محمد عمارة: مش أنا اللى أهرب من المباريات.. فيديو
علىَ معلول يوجه رسالة قوية لـ محمد عمارة: مش أنا اللى أهرب من المباريات.. فيديو

قدم الظهر التونسي الدولي علي معلول، لاعب الأهلي التهنئة لمجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، والجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين وجماهير النادي بعد التتويج بالميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية، وقال معلول: «برونزية كأس العالم للأندية إنجاز جديد يضاف إلى هذا الجيل من اللاعبين، وقد تحقق بروح وشخصية الأهلي وإصرار وبسالة جميع عناصر الفريق».

وأضاف: «الجميع تعاهد على إحراز ميدالية في كأس العالم للأندية، وقد تحقق ذلك من خلال التتويج بالبرونزية، وعلينا أن نركز الآن في الأهداف الجديدة للفريق خلال الفترة المقبلة وهي التتويج بالسوبر المحلي و الإفريقي، والحفاظ على لقبي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا».

وأشار علي معلول، إلى أنه كان يتمنى أن يشارك في مباراة بالميراس أمس في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، ولكن الإصابة منعته، رغم أنه بذل مجهودا كبيرا جدا؛ من أجل اللحاق بالمباراة ولكن الإصابة حرمته من ذلك.

واختتم ظهير أيسر الأهلي تصريحاته بالرد على الشائعات المغرضة التي خرجت بعد مباراة بايرن ميونخ الألماني للحديث عن ادعاء الإصابة للخروج من المباراة وقال: «مش علي معلول إللي يهرب من المباريات ولا علي معلول إللي يمسك رجله ويدعي الإصابة».

وجاءت تصريحات معلول بعدما زعم البعض أن الدولي لتونسي هرب من مباراة بايرن مونيخ وأدعى هؤلاء_ ومنهم محمد عمارة لاعب الأهلي السابق_ أن معلول تحجج بالإصابة في أول 30 دقيقة من مباراة بايرن ميونيخ في نصف نهائي مونديال الأندية من أجل عدم إستكمال المباراة التى خسرها الأهلي بثنائية نظيفة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب