أخبار عاجلة

بيراميدز يطير إلى أبيدجان بطائرة خاصة لمواجهة راسينج كلوب

غادرت مطار القاهرة الدولى، اليوم الجمعة، بعثة فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز بقيادة الأرجنتينى أروابارينا المدير المدير الفنى، فى طريقها إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، استعدادا لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان فى ذهاب دور الـ32 الإضافى من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد 14 من فبراير الجاري، على أن تقام مباراة الإياب فى القاهرة بملعب الدفاع الجوى يوم 21 من نفس الشهر.

قامت سلطات مطار القاهرة الدولى، بإنهاء إجراءات سفر بعثة بيراميدز بصالة 4 بالمطار والمخصصة للرحلات الخاصة، وغادرت على متن طائرة خاصة متجهة إلى أبيدجان.

ونجحت إدارة نادى بيراميدز فى توفير طائرة خاصة لسفر بعثة الفريق إلى كوت ديفوار من أجل مواجهة راسينج كلوب الإيفوارى، حيث فضلت الإدارة توفير الطائرة الخاصة لتذليل العقبات أمام الفريق من أجل العودة بنتيجة ايجابية، ويعانى فريق بيراميدز من كثرة الإصابات فى صفوفه فى صفوفه قبل مواجهة الفريق الإيفوارى.

ومن المنتظر أن يخوض بيراميدز مران استشفائى فور الوصل إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، لتفادى إرهاق اللاعبين من رحلة السفر الطويلة، على أن يبدأ الفريق فى خوض تدريباته صباح غدًا الجمعة، لمواجهة راسينج كلوب فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

WhatsApp Image 2021-02-12 at 11.58.53 AM

 

 

WhatsApp Image 2021-02-12 at 11.59.33 AM (1)

 

 

WhatsApp Image 2021-02-12 at 11.59.33 AM

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نصائح رمضانية.. وجبات غذائية يحتاجها الرياضى فى شهر الصيام
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب