فريدة الشوباشى: نواجه هجمة لتشويه جمال عبد الناصر.. ويقف وراءها أعداء مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الكاتبة الناصرية فريدة الشوباشى، إن المرحلة الحالية تشهد هجوما شديدا على الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، مؤكدة أن من يقف وراء حملة تشويه جمال عبد الناصر هم أعداء مصر بحسب تعبيرها.

وأضافت "الشوباشى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع":" كل شخص يعادى مصر، ويعادى نهضتها، يقف وراء الحملة المشينة التى تهاجم فكر ورؤية جمال عبد الناصر" مضيفة :" جمال عبد الناصر الحاكم الوحيد لمصر الذى تعرض لهجوم، لم يتعرض له شخص آخر".

وأكدت أن الذين يهاجمون عبد الناصر الراحل منذ سنوات عن عالمنا، يهاجمونه بسبب فكره ومشروع القومية العربية التى كانت تضم تحت لوائها جميع العرب، مضيفة:" أنا حزينة جدا أن يستضيف الإعلام شخصيات تهاجم عبد الناصر، دون أن تأتى بأنصار الزعيم ليردوا على هؤلاء".

ووجهت "الشوباشى" رسالة إلى مهاجمى عبد الناصر، قائلة: "راعوا ضميركم ورجعوا كلامكم، ولا تتشدقوا بأن عبد الناصر كان مستبدا وظالما، فأكبر جنازة فى تاريخ البشرية كانت هى جنازته، والجماهير الغفيرة لا تشارك فى جنازات الشخصيات الظالمة والمستبدة".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق