عصام خليل: السيسى يرسى حياة سياسية جديدة وعلى الأحزاب انتهاز الفرصة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى بالمؤتمر الوطنى الخامس للشباب كان شاملا لمعظم القضايا التى تشغل المواطن المصرى وعلى رأسها الحياة السياسة، موضحا أن حديث الرئيس الموجه إلى رؤساء الأحزاب بقوله "ضعوا أيديكم فى يد بعض وأنا على مسافة واحدة من الجميع.. لن أدفع فى اتجاه معين"، يؤكد أن الرئيس يرسى حياة سياسية حقيقية خلال 4 سنوات.

وأضاف خليل، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه على الأحزاب أن تنتهز الفرصة بحيث المناخ مهيأ للتعاون بينها فى المجالات المختلفة، ولهذا وجه حزب المصريين الاحرار دعوة إفطار كرد فعل، لافتا أنه ما دامت الفرصة متاحة لابد أن نكون جادين فى ذلك الأمر.

وتابع:" اللقاء رمضانى بحيث قبل الحديث عن الدمج، تحقيق التواصل بين الأحزاب ذات الايدلوجيات المختلفة، واللقاء سيكون حوار نقاشى لعمل جسر تواصل بين رؤساء الأحزاب وبعضها، وبالتأكيد هذا سيسفر عن عمل جماعى".

واستطرد الدكتور عصام خليل،: "أخذنا المبادرة وأى حزب سيطلق مبادرة فإن المصريين الأحرار سيتعاون معه، ويجب أن ننتهز الفرصة لإرساء حياة سياسية جديدة تليق بمصر الجديدة لأن مصر تولد من جديد، وبالتالى لابد أن يكون هناك سياسة جديدة لا تمت للسياسة القديمة بأى صلة".

كان الرئيس السيسي، قال خلال جلسة "اسأل الرئيس"، ضمن فعاليات المؤتمر الوطنى الخامس للشباب، إن تماسك كتلة الشعب المصرى حول دولته يساعدنا على مواجهة أى تحد، وتابع: "نعمل على الارتقاء بمستوى الشباب.. سنقوم بهذا الدور خلال السنوات الأربع المقبلة.. حتى يكون هناك بنية قوية من الشباب ومسئولين يستطيعوا قيادة البلاد خلال المستقبل.. رؤساء الأحزاب ضعوا أيديكم فى يد بعض وأنا على مسافة واحدة من الجميع .. لن أدفع فى اتجاه معين".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق