النائبة سحر عتمان تتقدم بطلب إحاطة حول تطوير محطة السكة الحديد بالشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدمت النائبة سحر عتمان، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال، موجها لوزير النقل المهندس هشام عرفات، بشأن تطوير محطة السكة الحديد بمشتول السوق محافظة الشرقية.

 

وطالبت النائبة فى طلب الإحاطة، باتخاذ جميع الإجراءات الفورية والسريعة وتدبير الاعتمادات اللازمة لتطوير محطة السكة الحديد والمزلقانات بمشتول السوق، مشيرة إلى أن قطار التطوير لم يصل إلى المحطة منذ عقود من الزمان، حيث تهالكت الأرضية، وأصبحت غير ممهدة للوقوف عليها.

 

وأشارت عضوه مجلس النواب، إلى عدم وجود أيا من المقاعد الانتظار التى تخدم المواطنين لاسيما كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، علاوة عن سوء أوضاع المزلقانات.

 

ولفتت النائبة سحر عتمان، إلى أهمية تطوير محطة السكة الحديد، لاسيما أن هذا المرافق من أهم المرافق التى تخدم قطاعا عريضا من الشعب، بما يمكنه من تقديم الخدمة اللائقة التى تسعى إليها الدولة المصرية فى ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق