نائب بـ"النقل": الدولة تواجه حملات لزعزعة الاستقرار.. ونقف لها بالمرصاد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب يوسف الشاذلى، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن مصر تواجه حملات ممنهجة لضرب الاستقرار فى الوطن من خلال موجات منظمة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، تسعى لإثارة القلائل، مثلما حدث مؤخرا فى موضوع اللحوم المستوردة غير الصالحة للاستهلاك الآدمى، وهو ما نفته الحكومة.

وأضاف "الشاذلى"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن من ضمن الحملات أيضا استطلاع موقع "روسيا اليوم" الإخبارى حول تبعية مثلث حلايب المصرى، مشيرا إلى أن حلايب مصرية ولا أحد يستطيع قول غير ذلك، ولا بد من أن نلتفت للمؤامرات التى تدار ضد مصر بين الفترة وأخرى.

ودعا عضو لجنة النقل بمجلس النواب لضرورة الوقوف خلف القيادة المصرية التى تؤمن بدور الشباب، مؤكدا أن ما حدث من الرئيس عبد الفتاح السيسي من تفاعل خلال مؤتمر الشباب، أمس الأربعاء، يؤكد اهتمامه الشخصى بخلق كوادر لبناء المستقبل، متابعا: "الرئيس أكد أن كل من يثبت تورطه فى خدمة أهداف خارجية تستهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد والانتقاص من سيادتها ووحدة أراضيها، سيُحاسب حسابا عسيرا، فالمصريون لا يتركون حقوقهم، ونحن نقف لهم بالمرصاد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق