النائب محمد الكومى: الرئيس كان واضحا فى ردوده على الأسئلة بمؤتمر الشباب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد الكومى ، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن عقد الرئيس السيسى المؤتمر الوطنى للشباب فى هذا التوقيت كان له دلالات هامة ، والتى على رأسها هى الإجابة عن كافة الأسئلة التى فى بال كل المواطنين، والإجابة بكل شفافية ووضوح عليها كان أبرز ما جاء فى جلسات المؤتمر الوطنى، لافتا أن الشعب المصرى كله يعلم كافة التحديات التى تواجه الدولة المصرية.

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الرئيس كان واضح فى كل نقطة أجاب عليها، وخاصة فى الأزمات الاقتصادية والأسئلة المتعلقة بارتفاع الأسعار، وغيرها من الأمور والوضع السياسى الحالى، مؤكدا أن الرئيس السيسى حريص كل الحرص على التواصل الدائم مع المواطنين والسماع لهم والإجابة على الكل بكل وضوح وصراحة، وأن المصريين فى كل تحرك يقوم به الرئيس يؤكدون دعمهم الكامل له.

كان قد شهد المؤتمر الوطنى الخامس للشباب، العديد من الرسائل المهمة التى وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسى، للشباب خاصة، والشعب المصرى بشكل عام.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق