نائب يطالب الحكومة بزيادة سيارات البيع للسلع المدعمة وضبط الأسواق فى رمضان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب النائب بكر أبو غريب، عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، الحكومة وفى مقدمتها وزارة التموين بضرورة تشديد الرقابة على الأسواق ومراكز بيع السلع الغذائية، ومراقبة محاولات بعض التجار من احتكار السلع والتلاعب بالأسعار .

 وتابع عضومجلس النواب عن محافظة الجيزة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن يطالب رئيس جهاز حماية المستهلك وجميع الأجهزة الرقابية بضبط الأسواق وتشكيل لجان وغرف عمليات لمراقبة الأسواق داخل المحافظات، بالاضافة إلى ضرورة ضخ سيارات بيع السلع المدعمة فى المناطق المحرومة عدم الاعتماد على المناطق المركزية فى الميادين العامة فقط.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أعلنت تشكيل غرف عمليات رئيسية بالوزارة، بمناسبة حلول شهر رمضان، وأخرى فرعية بالمديريات لمتابعة حالة الأسواق والحالة التموينية وتلقى شكاوى المواطنين والتنسيق مع مباحث التموين ووزارة الصحة والطب البيطرى لعمل حملات مشتركة على الأسواق والمحلات لضبط المخالفين خلال شهر رمضان المبارك، والتأكد من توافر السلع وإبلاغ غرف العمليات بمديريات التموين عن وجود أى نقص من السلع وذلك للتيسير على المواطنين خلال شهر رمضان.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق