النائب على بدر: الرئيس السيسى أصبح رمزا للشفافية ولدية إيمان بالشباب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب على بدر عضو مجلس النواب عن محافظة بنى سويف، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، كان ولازال رمزاً للشفافية فى عرض قضايا وهموم الوطن بكل صراحة ووضوح وإيمانه بقدرة الشباب فى النهوض بالمجتمع، وهو ما يزيد من التفاف كل أبناء الوطن خلفه.

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة بنى سويف، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تحدث فى كل الموضوعات التى تخص المواطن المصرى بكل وضوح، وطرح كل التحديات التى تواجهة الوطن وعلى رأسها سد النهضة والتحديات الاقتصادية ومشاكل الجهاز الإدارى وأزمة التشريعات داخل البرلمان وهو ما يعنى أن الرئيس يثق فى شباب الوطن بصورة تدعو للفخر.

وكان الرئيس السيسى أكد خلال مؤتمر الشباب الخامس  وجهه حديثه للشباب: "أنتم الأمل ولو المصرى لديه كرامة وكبرياء وعزة، والله لو نموت من الجوع ولا نفضل فى حالنا المتردى ده تانى أبدا"، مردفا: "لازم نكّسر الفقر والضعف والتراجع اللى إحنا فيه.. وبكرة تشوفوا".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق