تيسير مطر: حوار السيسى فى "اسأل الرئيس" وضح أليات اتخاذ القرارات الحاسمة وكشف الكثير من الحقائق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد تيسير مطر عضو المجلس الرئاسى للتحالف السياسى المصرى ورئيس الحزب الدستوى، بالجلسة الحوارية التى عقدها الرئيس عبد الفتاح السيسى تحت عنوان "اسأل الرئيس" بمناسبة المؤتمر الوطنى الخامس للشباب.

وقال تيسير مطر، أن الجلسة الحوارية كشفت للرأى الكثير من الأمور التى كانت غائبة عن المصريين ووضعت الحقائق أمام الجميع، وأن الرئيس شرح فى جلسة "هنكمل الحكاية" كافة القضايا التى تمس المواطن المصرى، علاوة على أنه كان حديثا نابعا وضح من خلاله أليات اتخاذ القرارات الحاسمة والتى ستؤتى ثمارها فى المستقبل القريب.

وأكد تيسير مطر فى تصريحات صحفية، أن الرئيس السيسى يمتاز بسرعة وحكمة التصدى لكافة المشكلات وعدم تأجيلها لمراحل أخرى، ومنها قرارات الإصلاح الإقتصادى والتى رغم صعوبتها على المصريين لكنها هامة لبناء دولة عصرية واقتصاد قوى، مشيدا بتحمل الشعب المصرى العظيم لهذه القرارات حرصا منهم على مصلحة دولتهم.

ولفت تيسير مطر، إلى قرار الرئيس بالعفو عن 331 سجينا بمناسبة شهر رمضان المبارك، مؤكدا أن الرئيس وعد فأوفى واتخذ هذا القرار حرصا منه على لم شمل الأسرة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق