النائب علاء ناجى: حديث السيسى بمؤتمر الشباب تميز بالمصارحة والشفافية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب علاء ناجى عبد الرحيم عضو مجلس النواب ومنسق الاتصال السياسى لائتلاف دعم مصر عن محافظة الجيزة، أن حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على تنظيم مؤتمرات الشباب يأتى انطلاقا من إيمان الرئيس بدور الشباب فى تحقيق التنمية بالمجتمع وإرساء معانى المشاركة الشعبية.

وأضاف ناجى فى تصريح لـ" اليوم السابع"، أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال جلسات المؤتمر الوطنى الخامس للشباب اتسم بالشفافية والمصارحة لجموع المواطنين، خاصة وأنه كشف عن العديد من الحقائق حول الأوضاع الاقتصادية، وخطوات الدولة نحو القضاء على الفساد، وتطوير كافة المرافق.

وتابع منسق الاتصال السياسى لائتلاف "دعم مصر"، أن تنظيم مؤتمرات الشباب يساعد بشكل كبير المواطنين فى التعرف على حقيقة الأوضاع داخل مؤسسات الدولة، ووسيلة جديدة لم نعتاد عليها من قبل إلا فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى دائما يهدف إلى التواصل مع الشعب، ويجيب على كافة التساؤلات الدائرة فى عقول المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق