النائب محمد ماهر: حديث السيسى فى جلسة "اسأل الرئيس" نابع من القلب وكشف الحقائق للجميع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب محمد ماهر حامد عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى مع الشباب فى الجلسة الحوارية " اسأل الرئيس " والتى انعقدت بفعاليات المؤتمر الوطنى الخامس للشباب، كشفت للرأى العام المصرى كثيرا من الأمور التى كانت غائبة ووضعت الحقائق أمام الجميع، علاوة على أنه كان حديثا من القلب عن كافة القضايا التى تشغل المصريين بمختلف انتماءاتهم.

وأضاف النائب محمد ماهر حامد نائب الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، تحدث بشكل صريح عن قرارات الإصلاح الاقتصادى التى اتخذتها الدولة فى الفترات الأخيرة، مشيدا بتحمل الشعب المصرى العظيم لهذه القرارات حرصا منهم على مصلحة بلادهم وإيمانا منهم بأهمية هذه القرارات التى ستضع مصر على طريق التقدم الصحيح.

ولفت النائب محمد ماهر حامد، إلى العفو الرئاسى عن 331 سجينا بمناسبة شهر رمضان المبارك، مؤكدا أن الرئيس وعد فأوفى واتخذ هذا القرار حرصا منه على لم شمل الأسرة المصرية فى هذه الأيام المباركة.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق