الارشيف / سياسة / الوطن

وفد "النواب" يزور مصابي الشرطة بـ"أحداث الوراق"

زار وفد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد السجيني، مستشفى الشرطة بالعجوزة للاطمئنان على مصابي الشرطة بأحداث جزيرة الوراق التي وقعت الأحد.

وذهب وفد النواب، بصحبة اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة، وذلك بعد انتهاء زيارة الوفد البرلماني لجزيرة الوراق، بصحبة نواب الدائرة والتي تم الاستماع خلالها لمطالب الأهالي.

فيما ناشد أهالي الجزيرة وفد البرلمان بمساندتهم والدفاع عن أراضيهم، وعبروا عن شكوتهم من قرارات الإزالة مؤكدين على أنهم لن يتنازلوا عن أراضيهم، مطالبين الحكومة بمراجعة موقفها تجاه الجزيرة.

وقال النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، خلال الزيارة: "حق الأهالي على راسنا من فوق وإحنا جايين لكن بنيه صافية عشان نحل الأزمة بشكل كامل، مع التأكيد على حق الدولة والحفاظ عليها".

وتوجه السجيني بخالص العزاء ﻷسرة الشاب الذي توفى جراء الأحداث أمس، في الوقت الذي أكد على مساندته لرجال الشرطة الذين أصيبوا في الأحداث، مؤكدا أنها جاءت نتيحة سوء الإدارة التي تستوجب المسائلة من قبل البرلمان.

وتابع: الشرطة ضحية سوء الإدارة في أحداث الوراق، وأرى في الجزيرة ناس ومواطنين صالحين مش بلطجية ولا إرهابيين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا