الارشيف / سياسة / اليوم السابع

سامح عاشور يوافق على عملية تطوير العمل بالديوان العام لنقابة المحامين

قالت نقابة المحامين ، إنه فى إطار إستمرار عملية التطوير والبحث وافق النقيب سامح عاشور على التقرير المقدم بدراسة شاملة لنظام العمل بالديوان العام، والمقدم من طلعت البدري المشرف العام على أعمال النقابة بشأن تزويد المبنى بجهازي بصمة لإثبات حضور وانصراف العاملين .

 

وأكد طلعت البدري ،أنه تم إجراء عملية بحث وفحص شاملة على كافة إدارات وأجهزة النقابة العامة وكيفية العمل والإطلاع على كشوف حضور وانصراف العمال، وعرضها على النقيب العام مما ادي إلى الحاجة إلى تطوير منظومة العمل باحضار جهازين متخصصين لإثبات العامل حضوره اليومي ببصمة الأصبع منعا للتلاعب، وادارة النقابة بشكل صحيح .

 

وأشار البدري فى تصريحات صحفية له، إلى أنه تم عرض العديد من عروض بعض الشركات المتخصصة بتلك الاجهزة على نقيب المحامين وأنه تم إختيار بالفعل الجهازين ، وجاري تفعيل ذلك بوضع جهاز بالمبني الرئيسي والاخر بالمبني الفرعي الثاني ، تيسيرا على العاملين ، وانه سيكون هناك مبدأ الثواب والعقاب من حيث الكشف على يوميات الحضور والانصراف وإجراء مكافآت وخصومات مالية للملتزمين والمخالفين ، حرصا على الارتقاء والتقدم بنقابة المحامين.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا