الارشيف / سياسة / الوطن

"العربي للنفط": سندعو "السيسي" لعقد مؤتمر تكامل اقتصادي عمالي عربي

قال عماد حمدي، الأمين العام للاتحاد العربي لعمال النفط، إن الاتحاد يعتبر من أقدم الاتحادات المهنية العربية، وأهمها على الاطلاق، ويضم في عضويته منظمات نقابية من 14 دولة عربية، مشيرا إلى أنه تم مؤخرا عقد الانتخابات اتت بالأمين العام الجديد، والذي تشرفت به، ثم نواب الأمين العام.

وأضاف "حمدي"، في مؤتمر صحفي له، اليوم: "نركز اليوم على أهم الآليات التي سنعمل وفقا لها خلال الفترة المقبلة".

وقال: "نسعى من خلال المؤتمر العربي، لإصلاح ما أفسدته السياسة، موضحا أننا نسعى لأن نكون امتداد للخطط الإصلاحية التي تسعى بالنهوض للدول العربية".

وتابع: "عقب المؤتمر سيتم إرسال برقية للرئيس عبدالفتاح ، سيتم  خلالها طرح فكرة عمل مؤتمر عربي، وبدعوة سفراء الدول العربية، والهدف منه هو عمل تكامل اقتصادي وتكامل عمالي، ونكون نحن البذرة لإحياء السوق العربية المشتركة، وكذلك إحلال العمالة العربية محل العمالة الأجنبية"، مشيرا إلى أننا في هناك قطاعات صناعية كبيرة في الأسمنت والأسمدة وغيرها، وسيتم استغلالها وعقد برتوكولات لتدريب العمالة"، لافتا إلى أنه سيتم تفعيل هذه الأنشطة في جميع الدول العرببة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا