سياسة / اليوم السابع

النائب على عبد الونيس: مشروعات البنية التحتية ستحل 10% من زحام المرور خلال عام

قال على عبد الونيس عضو مجلس النواب، إن مشروعات البنية التحتية المزمع تنفيذها فى القاهرة وباقى المحافظات خلال العام المالى الحالى 2017/2018، ستخفف من حدة الزحام المرور داخل المدن وبين المحافظات وبعضها البعض بما لا يقل عن 10%، مؤكدًا على أن الطرق غير الصالحة للاستخدام أو المتهالكة هى التى تسبب الزحام وتتسب فى تأخر عمليات نقل البضائع وإسعاف المرضى.

وأضاف عبد الونيس فى تصريحات خاصة، لـ"اليوم السابع"، أن الحديث عن مشروعات البنية التحتية غير هامة فى الفترة الزمنية الحالية هو أمر خاطئ، فبخلاف المظهر الحضارى الذى تضفيه على المحافظات فإن دلالاتها الاقتصادية والسياسية بل والاجتماعية كبيرة جدًا.

وطالب عبد الونيس الأجهزة التنفيذية فى الدولة بضرورة التخطيط الجيد للطرق من خلال التنسيق بين شركات المياه والصرف الصحى والكهرباء والغاز الطبيعى، لأن النفع سيعود على كامل أفراد المجتمع وسوف يتأثر جميع المواطنين بسلوك الجهات الحكومية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا