الارشيف / سياسة / اليوم السابع

"دعم مصر" عن تشكيل الحكومة لجائزة التميز للموظفين: "تخلق جوا من المنافسة"

ثمن المهندس سمير الخولى، نائب رئيس ائتلاف "دعم "، وعضو لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان، ما أعلنته الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، بتشكيل لجنة لوضع معايير اختيار جائزة التمييز للموظفين والوحدات، مؤكداً أنها خطوة ممتازة، ومنوهاً عن ضرورة أن تكون الجائزة ذات قيمة معنوية ومادية كبيرة، تساهم فى خلق تنافس حقيقى بين الموظفين بالجهاز الإدارى.

وأضاف "الخولى" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، إن الأمور مختلطة داخل الجهاز الإدارى، موضحاً، : " اللى بيشتغل بيتساوى باللى ما بيشتغلش، ولا فرق بين من يعطى ومن لا يعطى"، مطالباً بتدريب العاملين بوحدات الإصلاح الإدارى داخل كل الوزارات بالحكومة، والتى أعلن عنها جهاز التنظيم والإدارة فى اجتماع مجلس الوزراء اليوم.

وشدد نائب رئيس ائتلاف "دعم مصر"، على ضرورة اتخاذ خطوات جادة نحو الشباك الواحد، وتحديد عدد ساعات العمل بشكل فعليى وليست وهمى، للقضاء على البيروقراطية والروتين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا