أخبار عاجلة

وليد عبدالله: 5 غرز في رأسي

وليد عبدالله: 5 غرز في رأسي
وليد عبدالله: 5 غرز في رأسي

كشف الحارس وليد عبدالله حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي النصر عن آخر تطورات إصابته التي تعرض لها في الرأس في مباراة الاتحاد أول أمس في الجولة الـ20 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

5 غرز في رأس وليد عبدالله

وتحدث حارس النصر في مقطع فيديو نشره حساب النصر في Snap Chat قائلًا: ” الحمد لله أنا بخير، فقط 5 غرز في رأسي، وأشكر جميع من سأل عني”.

يذكر أن المدرب الأرجنتيني ميجيل روسو مدرب النصر كان قرر إخراج عبدالله من المباراة والدفع بالحارس أمين بخاري بدلًا منه، بعد أن تعرض لإصابة في الرأس بعد اصطدام مع قدم اللاعب فهد المولد.

حارس النصر تحت الملاحظة الطبية

وذكر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر “تويتر” أمس أن الحارس متواجد في أحد مستشفيات مدينة الرياض حيث توجه إليها بشكل عاجل فور وصول البعثة من جدة لإجراء الفحوصات اللازمة، مع بقائه تحت الملاحظة للاطمئنان عليه حتى سلامته بشكل مؤقت.

وفي وقت سابق، وبسبب إصابة حارس النصر، انتقد مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، الحكم الإسباني جيل مانزانو الذي أدار مباراة النصر والاتحاد في الجولة الـ20.

وقال رئيس النصر في تصريحات عقب المباراة: “عندما يخرج وليد عبدالله على نقالة مصابًا والحكم لا يعود إلى تقنية الفيديو، فمن الطبيعي خروج لاعبي النصر من جو المباراة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي