النائب خالد مشهور يطالب بجدولة ديون الفلاحين لدى البنك الزراعى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب خالد مشهور، إن أزمة ديون الفلاحيين المتعثرين أصبحت عقبة كبيرة لدى كثير من المزارعين الذين أصبحوا مهددون بالسجن بعد تراكم الديون وفوائد القروض عليهم.

 

 

وأوضح مشهور، فى تصريحات صحفية أن الفلاحين يعانون بسبب المديونيات الضخمة التى عليهم للبنك الزراعى المصرى، مشيرا إلى أن الوزارة دائما تعد بحل مشكلاتهم ولا نجد أى نتيجة، مطالبا بإنهاء ملف الديون المتعثرة فى أقرب وقت ودراسة سياسات جديدة لمعالجة الديون تعتمد على دراسة كل حالة على حدة، واتخاذ القرار المناسب بشأنها من خلال جدولة المديونيات.

 

 

 

وأشاد عضو مجلس النواب بإعلان البنك كل فترة عن تنازلة عن جزء من الديون المتعثرة، واصفا هذا الأمر بالجيد ولكن لابد أن نلمس ذلك على أرض الواقع بين الفلاحين، من خلال اتخاذ إجراءات جديدة بإعادة هيكلة مديونيات الفلاحين المتعثرين وجدولتها وتحفيزهم على السداد، بهدف عودة العميل للإنتاج والربحية وتمكينه من الوفاء بالتزاماته فى سداد الديون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق