أخبار عاجلة

إنبي ضد بيراميدز.. تعرف على ترتيب الفريقين في جدول الدوري

إنبي ضد بيراميدز.. تعرف على ترتيب الفريقين في جدول الدوري
إنبي ضد بيراميدز.. تعرف على ترتيب الفريقين في جدول الدوري
انبي ضد بيراميدز.. يدخل فريقا انبي وبيراميدز تحديا صعبا اليوم الاربعاء باستاد بتروسبورت بالدوري الممتاز.

ويحتل إنبى بقيادة حلمي طولان المدير الفني المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعدما خاض 8 مباريات فاز في أربع مباريات وتعادل فى لقاء وخسر ثلاث مباريات وسجل لاعبوه 11 هدفا، وتلقت شباكه عشرة أهداف، ولا يزال لديه مباراتان مؤجلتان.اضافة اعلان

ويحتل بيراميدز بقيادة الارجنتيني اروابارينا المركز الخامس برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز في 3 وتعادل في 6 وخسر لقاء وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكهم تسعة أهداف.

Image1_22021315365377446804.jpg

انبي ضد بيراميدز..موعد مباراة بيراميدز

وتبدأ موقعة فريقي انبي وبيراميدز في الخامسة عصر اليوم الأربعاء على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وانبي

وتنقل قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري، أحداث مباراة إنبي وبيراميدز علي الهواء مباشرة في الخامسة مساء اليوم .

انبي ضد بيراميدز..قائمة بيراميدز 
وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - طارق طه - أحمد سامي - أسامة جلال 

خط الوسط: عمر جابر - أحمد توفيق - ايريك تراوري - اسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر

خط الهجوم: دودو الجباس - محمود وادي - دييجو رولان

تعاقد بيراميدز مع أسامة ودييجو
وأعلن بيراميدز في آخر أيام باب القيد التعاقد مع أسامة جلال قائد المنتخب الوطني الأولمبي قادما من إنبي، بجانب النجم الدولي الأوروجوياني دييجو رولان، لدعم الدفاع والهجوم في المرحلة المقبلة.

قيد أسامة وديبجو أفريقيا
وأكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن الثنائي الجديد "أسامة جلال والأورجوياني دييجو رولان" تم قيدهما في القائمة الأفريقية استعدادا للمرحلة الجديدة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحدد حلمى طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي، بدائل أسامة جلال مدافع الفريق البترولى والمنتخب الأولمبي، والذى رحل إلى نادي بيراميدز قبل غلق باب الانتقالات الشتوية، مثل رامي صبري وزياد بوغطاس وإبراهيم يحيى وهشام عادل ويعد التونسي بو غطاس هو الأقرب لتعويض جلال في التشكيل الأساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال إفريقيا، بعثة الأهلي تصل مطار لوبومباشي استعدادًا لمواجهة مازيمبي (صور)الخميس 18/أبريل/2024 - 12:33 ص دوري أبطال إفريقيا ، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، منذ قليل إلى مطار لوبومباشي بالكونغو، بعد رحلة طيران شاقة من مطار القاهرة استغرقت ما يقرب من ٧ ساعات، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق مازيمبي في المباراة المقرر لها عصر السبت المقبل في نصف نهائي
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر