سياسة / اليوم السابع

وكيل "زراعة البرلمان" عن التعديل الوزارى: لابد من بتر الأيدى المرتعشة

قال النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، إن اختيار وزراء ممن يكون لهم سابقة خبرة بالعمل الإدارى يجعلهم أصحاب قرار عكس الأكاديميين، وهذا هو المطلوب فى الوقت الحالى للقضاء على ظاهرة الأيدى المرتعشة فى اتخاذ القرار.

وأضاف وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، لـ"اليوم السابع"، أنه فى حال إجراء تعديل وزارى كما ترددت أنباء خلال الساعات الأخيرة بسبب انعقاد جلسة طارئة لمجلس النواب، هناك إخفاق فى أداء عدد من الوزارات ولا مانع من أن يشملهم التعديل وهم وزراء الرى، القوى العاملة، والسياحة.

وأوضح تمراز، أن هذه الوزارات لم تشهد تطورا أو رؤية واضحة للتعامل مع الأزمات التى تمر بها، وهناك وزراء لابد أن يحصلوا على فرصة كاملة للحكم على مستوى أدائهم وفى مقدمتهم وزير الزراعة، والصحة والنقل، والتعليم، ولكن على هؤلاء الوزراء أن يضعوا رؤى وخططا لعمل وزاراتهم تكون محور هذه الخطط المواطن محدود الدخل وكيفية تحسين مستوى الخدمة المقدم للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا